الطريقة الأفضل للتواصل
في شهر إبريل/ نيسان من كل عام يحين وقت التواصل لازدهار الأعمال مع حدث الإلكترونيات الأكبر في آسيا – معرض هونغ كونغ للإلكترونيات (دورة الربيع). لقد استقبل هذا الحدث عام 2009 أكثر من 2,100 عارض من 20 بلداً وإقليماً، إنه الحدث الذي يتيح لكم التواصل من أجل فرص عمل ممتازة وصفقات رائعة.


منتجات مميزة
من أكثر أقسام المعرض شعبيةً، صالة الشهرة ( Hall of Fame ), وهي جناح مميَّز مخصّص لمنتجات الإلكترونيات من الماركات العالمية المعروفة. ومن بين 214 صنفاً من نخبة المعروضات ذات الماركات المميزة في هذا الجناح: COBY ، DESAY ، FOR YOU ، GOODWAY ، HAIER ، Lenco ،  OTIC و TCL .

عناصر جديدة
يُفتَتَح في معرض 2010 للمرة الأولى قسم الفحص، والتدقيق والمصادقة ، و قسم حلول التخزين والتدابير الوقائية للإلكترونيات ، حيث يساهم هذان القسمان في إغناء تنوّع صناعة الإلكترونيات التي تنمو بشكل مستمر.

ترتيبات مثالية
يتضمّن المعرض أقساماً تخصصية أخرى لمساعدتك في العثور على المنتجات التي تبحث عنها. ومن هذه الأقسام الهامة:
  • البصريات والسمعيات
  • الإلكترونيات وأنظمة الملاحة في السيارات
  • الأدوات الإلكترونية المنزلية
  • الإلكترونيات الشخصية
  • التصوير الرقمي
  • الألعاب الإلكترونية

ابقَ معنا على اطلاع
تعطيك ورشات العمل التي يقدّمها خبراء الصناعة أثناء المعرض، أحدث وأثمن المعلومات المُستَجدّة في عالم الإلكترونيات. ومن الخدمات الأخرى أيضاً خدمة البحث عن شركاء مناسبين في الموقع، كما يقام خلال فترة المعرض فعاليات مرافقة مثل الحفلات المسائية التي توفر فرصا هامة للتعارف بين المشاركين وتبادل الخبرات والمعلومات حول أحدث الاتجاهات والمنتجات في صناعة الإلكترونيات.

لدينا المزيد
يقدّم المعرض إمكانيات تعاون رائعة من خلال معرض هونغ كونغ الدولي للمعلومات والاتصالات 2010 ، و معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة (دورة الربيع) 2010 ، بوجود عارضين متخصّصين في قطاعات المعلومات والاتصالات والتقنية والإضاءة.

عمل اليوم
الوقائية للإلكترونيات قبل 22 مارس/آذار 2010 للمشترين من خارج هونغ كونغ، وقبل 8 أبريل/نيسان 2010 للمشترين المحليين وذلك لاستلام شعار دخول مجاناً عن طريق البريد .

تسهيلات سفر خصوصاً لتشجيع زوارنا التجارد
يوفر مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مجموعة متنوعة من برامج التسهيلات المُشجِّعة للزوار إلى هذا المعرض، تتضمّن خصومات على أسعار الفنادق وتذاكر الطيران. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بمكتب مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في منطقتك.

عروض خاصة
توفر شركة طيران كاثي باسيفيك بالتّعاون مع شركة دراجون إير الشقيقة عروض خاصة على تذاكر الطّيران لكل الدّرجات. للإستفادة من هذه العروض يرجى زيارة الموقع الإلكتروني : http://events.cathaypacific.com وإدخال الرّمز MICE0 62 الخاص بالتّذاكر المخفّضة.

المعلومات المتخصّصة بالمعارض في متناول يدك من خلال هاتفك النقّال
موقع معلومات سمارت فون
 يمكنك الآن من خلال "موقع معلومات سمارت فون" الخاص بـ "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" (HKTDC Smartphone Info Site) التسجيل المسبق للمشاركة في كافة المعارض بالإضافة إلى الحصول على بطاقة الدخولالمجّانية أينما كنت وفي أي وقت كان. ويمكّنك الموقع من الوصول إلى كافة المعلومات المتعلقة بالمعارض والفعاليات التي ينظّمها "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ"، بما فيها الجدول الزمني للفعاليات وقائمة العارضين هذا بالإضافة إلى الحصول على مجموعة من النصائح العملية حول هونغ كونغ.

يمكنك تحميل قائمة معارض "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ" من خلال :

موبايل إنفو سايت
يتيح لك موقع "Mobile Info Site" الحصول على معلومات حول 30 معرض يقام تحت إشراف "مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ". لذا إحرص على زيارة الموقع الإلكتروني على العنوان: hktdc.com/wap/en. تصفّح الموقع وإحصل على شارة الدخول المجّانية.

خدمة مجانية لتحديد مصادر المنتجات حسب الطلب عبر hktdc.com الموقع الإلكتروني
يمكنك الآن تحديد المنتجات المطلوبة التي تحتاجها من خلال الحصول على قائمة للشركات العارضة لها، مع أرقام منصات العرض وصور عن المنتجات المعروضة. ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني hktdc.com

للاستعلام

Mr Sudheesh S.

Tel: (971) 4 3298 915

Email: hkexhibitions.db@hktkdc.org



RT
Rebecca Tse
Manager, Marketing Communications
Exhibitions Department